اتصل بنا
Skip to content
الرئيسية » ونش صباح الاحمد

ونش صباح الاحمد

ونش صباح الاحمد

لدينا ونش صباح الاحمد، رقم الاتصال 56527440. نمتلك أجمل وأفضل شاحنات القطر في الكويت، وخصصنا بعضها في مدينة صباح الأحمد لخدمة العملاء بأفضل شكل ممكن.

 

كرين صباح الاحمد لنقل السيارات
كرين صباح الاحمد لنقل السيارات

 

تُعتبر هذه المدينة حديثة وتبعد قليلاً، لذا قمنا بتخصيص شاحنة تعمل هناك باستمرار على مدار الساعة. غير أن هذه الشاحنة مجهزة بجميع الأدوات اللازمة وكل ما يتطلبه عمليات السحب، خاصة السيارات التي تغوص في الرمال.

 

اين يتواجد كرين ونش صباح الاحمد

 

يتمركز عند مدخل المدينة بالقرب من الدوار، حيث تتوقف غالبية السيارات المتعطلة. إذا تعطلت سيارتك في هذه المنطقة وكنت بحاجة إلى ونش، فلا تقلق، فقط اطلب المساعدة وسنأتي فورًا لأننا قريبون جدًا وجاهزون للعمل في أي وقت. يقود الشاحنة سائق محترف وخبير في هذه المدينة ولديه خبرة طويلة في هذا المجال، كما أنه يحسن التعامل مع العملاء. إذ يتطلب العمل سائقا ماهراً وذو سمعة طيبة ويجيد التصرف. يمكنك التواصل معه على الرقم: كرين ونش وحيد التونسي 56527440، أو يمكنك الاتصال بنا عبر الخط الساخن للشركة.

 

هل يوجد سطحه قربب مني؟ 

هل يوجد سطحة قرب صباح الأحمد؟ 

 

انواع خدمة كرين ونش صباح الأحمد

 

خدمة محلية: تتم ضمن نفس المنطقة التي نعمل فيها. تكلفتها معقولة. لأنها سريعة و قصيرة.

 

الخدمة الخارجية: تتضمن الانتقال من المنطقة إلى خارجها وفقًا لرغبة العميل أو وجهته. وتحتاج هذه الخدمة إلى المزيد من المال لأنها تكون بعيدة وتستغرق وقتًا طويلًا.

 

الصيانة و ونش كرين سطحة

كما ذكرنا سابقًا، هو مجهز بالمعدات الضرورية لتقديم الخدمة. في حال احتجت إلى تركيب إطار أو بطارية جديدة. وبإمكانه أيضًا تغيير الغوايش والبِيرِنكات، وكذلك فحص السيارة باستخدام الكمبيوتر. هناك المزيد من الخدمات التي نقدمها، ولكن توجد شركة مختصة في الأعمال الميكانيكية والكهربائية وهي https://www.winch4kuwait.com حيث يساعدونا في هذه الخدمة. بإمكانك الحجز لديهم للصيانة الدورية، فلديهم خبرة كبيرة في هذا المجال.

 

وأخيراً، نتمنى من أي عميل التواصل معنا في حال حدوث أي مشكلة أو شكوى.